imageservice

imageservice

كل ما يخص الفوتوشوب من برامج وملحقات وخلفيات


    إتش. تي . سي HTC

    شاطر
    avatar
    Admin
    مدير العام
    مدير العام

    ذكر عدد المساهمات : 530
    نقاط : 1491
    السٌّمعَة : 10
    تاريخ التسجيل : 02/04/2009
    العمر : 35

    Image إتش. تي . سي HTC

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين يوليو 20, 2009 10:34 pm



    أعلنت "إتش. تي . سي" الشركة العالمية الرائدة في مجال تطوير وتصميم الهواتف النقالة، عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد "إتش. تي. سي. سناب" المزود بلوحة مفاتيح "كويرتي" في أسواق الشرق الأوسط.

    تم تصميم هذا الجهاز ليضم مجموعة من الميزات المختارة لتوفير كافة متطلبات العملاء بالإضافة إلى تسهيل بقائهم على تواصل مع الأشخاص الذين يفضلون التواصل معهم.

    ويشكو بعض العملاء من حجم رسائل البريد الإلكتروني الكبير الذي يتلقونه، وفي هذا الإطار تتيح ميزة "إنر سيركل" المبتكرة من "إتش. تي. سي" لمستخدمي هذا الجهاز إمكانية ضغط الزر الخاص بهذه الميزة بهدف إظهار رسائل البريد الإلكتروني من مجموعة مختارة مسبقاً من الناس في مقدمة البريد الوارد الخاص بهم، الأمر الذي يتيح قراءة الرسائل بشكل فوري.

    وقال كيفن تشن المدير العام لشركة "إتش. تي. سي. الشرق الأوسط وأفريقيا" و"كمنولث الدول المستقلة": "كوننا ندرك مدى انزعاج العملاء من حجم رسائل البريد الإلكتروني التي يتلقونها كل يوم، فقد قررنا اطلاق هذه الميزة التي تسهل على الناس ترتيب الرسائل الإلكترونية حسب أولوية وأهمية الأشخاص الذين يتعاملون معهم وبلمسة زر واحدة. ونحن على ثقة من أن الجهاز الجديد سيحظى بإقبال كبير في أسواق الشرق الأوسط كونه يمثل أحدث خطوة في مهمتنا الرامية إلى توفير مجموعة من الأجهزة الذكية والمبتكرة المزودة بمواصفات خاصة بهدف تلبية احتياجات عملائنا".

    ويتميز الجهاز الجديد بسماكته الرقيقة وشكله الأنيق والذي يناسب راحة اليد تماماً، حيث لا تزيد سماكته عن نصف بوصة (12 مم)، وهو يتيح إمكانية التحدث لمدة ثماني ساعات ونصف متواصلة نظراً لوجود بطارية تعمل بطاقة 1500 ميلي أمبير. وقد تم تزويد لوحة المفاتيح من طراز "كويرتي" بأزرار بارزة ذات حجم كبير ودرجة تجاوب عالية عند اللمس من أجل تسهيل عملية كتابة رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية براحة ودقة عالية.

    وتتيح تقنية الاتصال بواسطة الجيل الثالث لبروتوكول توصيل حزم البيانات عبر الاتصال فائق السرعة (3g hspa) سرعة وسهولة كبيرة في عملية إرسال الصور للأصدقاء والوصول إلى مواقع الشبكات الإجتماعية أو تحميل الملفات خلال التنقل.

    ويعتبر هذا الجهاز مثالياً للعملاء ضمن قطاع الأعمال الذين يبحثون عن جهاز نقال بسعر مدروس من أجل تصنيف رسائل البريد الإلكتروني حسب ورودها وربط التقويم اليومي وأرقام الإتصال مع النظام الخادم "مايكروسوفت اكستشينج". وتتيح منصة "مايكروسوفت ويندوز بروفشنال 6.1" سهولة استخدام هذا الجهاز من قبل العملاء الذين يستخدمون الأجهزة الذكية لأول مرة والذين يرغبون في الحفاظ على تنظيم حياتهم العائلية.

    ويتم توزيع "إتش. تي. سي سناب" في الإمارات من قبل شركة "أس. أي. تي للتوزيع"، وهو متوفر في كافة منافذ البيع الرئيسية بسعر قدره 1599 درهم إماراتي (436 دولار أمريكي)


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 23, 2017 12:24 pm